مــنـتـديات الـوفـاء -خـمـيـس حــدودة- الـقـلـب الـكـبـيـر- ولاية الـمـديــة
زوارنا الكرام ألف تحية وألف السلام: المنتدى منكم وإليكم يتشرف بزيارتكم وانتسابكم, وبدعوكم للمساهمة الجادة والهادفة لخلق فضاء ثقافي وإبداعي قي سماء أمتنا العربية المجيدة

مــنـتـديات الـوفـاء -خـمـيـس حــدودة- الـقـلـب الـكـبـيـر- ولاية الـمـديــة

منتدى الوفاء للكلمة الحرة, ;ولـغـة الـضـاد-, وفتح الآفاق للمشاعـر الإنسانية الصادقـة, التي تتمرد عـلى كل العوائق وتتسلل بين الرقائق كي تنشر تلك البوارق.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخي العربي , أختي العربية, هاهي أمتنا العربية تدعونا للنفير من أجل الخلاص, الخلاص من الردجعية والعمالة , من أجل عالم عربي نظيف خال من الاستعمار والمهانة, فهيا بنا نشحذ الهمم ونركب القمم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مــنـتـدى الـوفـاء -خـمـيـس حــدودة- الـقـلـب الـكـبـيـر- ولاية الـمـديــة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مــنـتـديات الـوفـاء -خـمـيـس حــدودة- الـقـلـب الـكـبـيـر- ولاية الـمـديــة على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 Hamad bin Jabor Erdogan s'est engagé à payer les frais de la guerre contre la Syrie

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 22/02/2010
العمر : 46
الموقع : KHEMIES.AHLAMONTADA.COM

مُساهمةموضوع: Hamad bin Jabor Erdogan s'est engagé à payer les frais de la guerre contre la Syrie   السبت 25 أغسطس 2012 - 1:26

Hamad bin Jabor Erdogan s'est engagé à payer les frais de la guerre contre la Syrie
حمد بن جبر تعهد لأردوغان بدفع تكاليف الحرب على سوريا....
Hamad bin Jabor Erdogan s'est engagé à payer les frais de la guerre contre la Syrie ....
وهدد دول الخليج بأن لا تتقاعس بالضد من سوريا
Et menacé les Etats du Golfe qui ne manquent pas déduit de la Syrie




التقى مؤخراً وزير خارجية قطر ورئيس وزرائها حمد بن جاسم بالعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وأبلغه بأن "عدم إسقاط النظام السوري" ، سيجلب أخطاراً كبيرة لدول الخليج
A récemment rencontré le ministre des Affaires étrangères du Qatar et le Premier ministre Hamad bin Jassem roi saoudien Abdullah bin Abdul Aziz, et l'a informé que «ne pas renverser le régime syrien" apportera des risques importants pour les Etats du Golfe

وكشف إعلامي تركي أن لقاء حمد بن جاسم مع أردوغان وأوغلو في أنقرة في الـ23 من نوفمبر ترافق مع وصول مبعوث إسرائيلي رفيع المستوى إلى تركيا، ولحقه بعد أقل من ساعة مستشار كبير للرئيس الفرنسي.
Les médias turcs ont révélé que la réunion Hamad bin Jassim avec Erdogan et Davutoglu à Ankara le 23 Novembre a coïncidé avec l'arrivée d'un émissaire israélien de haut rang à la Turquie, mais juste après moins d'une heure un haut conseiller du président français.

و نقلاً عن مصادر خليجية واسعة الاطلاع أن المسؤول القطري سلّم الملك السعودي تقريراً تفصيلياً يتضمن الانعكاسات السلبية على الخليج في حال نجاح الرئيس الأسد في إجهاض مخطط إسقاطه.
Et les sources du Golfe citant bien informé que la chaîne qatarie officielle roi d'Arabie saoudite a remis un rapport détaillé contenant des répercussions négatives sur le Golfe en cas de succès du président Assad dans le schéma avortement pour l'annuler.

وتقول المصادر: إن حمد بن جاسم طلب دعماً إضافياً من دول الخليج في جميع المجالات وكل الاتجاهات للإبقاء على حالة عدم الاستقرار في سورية ، وأضافت المصادر: إن حمد بن جاسم بعث بنسخ عن التقرير المذكور إلى جميع قادة الخليج.
Des sources indiquent que: Hamad bin Jassim demande supplémentaire soutien des pays du Golfe dans tous les domaines et toutes les directions pour maintenir l'instabilité en Syrie, ont ajouté les sources: Hamad bin Jassem a envoyé une copie dudit rapport à tous les dirigeants du Golfe.



كشف إعلامي تركي مطلع على أسرار اللقاء الذي سمي بلقاء "23 نوفمبر" الذي تم بين حمد بن جاسم وزير خارجية قطر ورجب طيب أردوغان ووزير خارجيته أحمد داوود أوغلو في العاصمة التركية أنقرة في الثالث والعشرين من الشهر.
Les médias turcs ont révélé familiariser avec les secrets de la réunion, qui a été appelé à rencontrer "23 Novembre" a été mis en place entre Hamad bin Jassim Qatar ministre des Affaires étrangères turc Recep Tayyip Erdogan et le ministre des Affaires étrangères Ahmet Davutoglu à Ankara, en Turquie dans le vingt-troisième jour du mois.

وأكد الإعلامي التركي أن إجتماع أنقرة تبعه مجموعة من اللقاءات بين الأطراف المذكورة، تناولت الخطوة التالية ، حيث أشار الإعلامي الى أن حمد بن جاسم عرض على أردوغان تعهدا قطريا بتمويل أية خطوات عسكرية تنطلق من الأراضي التركية ضدالأسد.
Les médias turcs de cette réunion d'Ankara a été suivie d'une série de réunions entre les parties mentionnées, ont pris la prochaine étape, où les médias a souligné que Hamad bin Jassim, M. Erdogan s'est engagé à financement national des mesures militaires émanant de terre Turque Ddalosd.

كما أكد الإعلامي التركي أن أنقرة شهدت قبل أقل من أسبوعين لقاءات سرية بين مسؤولين أتراك وشخصيات لبنانية وسورية معارضة في إطار التحركات ضد نظام الاسد.
Les médias turcs ont également souligné qu'Ankara a moins de deux semaines avant les réunions secrètes entre les autorités turques et des personnalités de l'opposition libanaise et syrienne dans le contexte des mouvements contre le régime Assad.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khemies.ahlamontada.com
 
Hamad bin Jabor Erdogan s'est engagé à payer les frais de la guerre contre la Syrie
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنـتـديات الـوفـاء -خـمـيـس حــدودة- الـقـلـب الـكـبـيـر- ولاية الـمـديــة :: مـنـتـدى أمـتــى العـربية والإسلاميـة المجيدة :: المـنـتـدى الـعـــام-
انتقل الى: